معرض
قائمة طعام

2018 معرض دبي الكبير 5

حيث توجد السلامة على الطرق ، فهناك ووهان داتشو. يأتي معرض دبي بيج 5 السنوي العالمي الشهير في شهر نوفمبر من عام 2018 ، وستكون شركة ووهان داتشو المحدودة للمرافق في انتظار زيارتك القيمة من 26 نوفمبر إلى 29 نوفمبر في كشك رقم: Z3G230.
Wuhan Dachu Traffic Facilities Co.، Ltd. هي شركة محترفة في مجال منتجات السلامة المرورية الموجودة في منطقة قايديان ، مدينة ووهان ، مقاطعة هوبى ، الصين. منتجاتنا الرئيسية هي أنظمة ضبط الطريق (الدرابزين W-Beam & Thrie-Beam) بما في ذلك عوارض الدرابزون ، والأعمدة ، ومكوناتها مثل الفواصل ، والمسامير والصواميل ونهاية الطرف ، ومصمم الخط ، إلخ. يمكننا أيضًا توفير سياج البولي فينيل السياج) ، حاجز الجسر ، حاجز الضوضاء ، حاجز الكابل ، وكذلك ألواح الصلب المجلفن والملفات (GI) ، لفائف الصلب المجلفن مسبقة الصب (PPGI) ، مخروط المرور ، cateye ، سنام السرعة على الطريق وغيرها من منتجات مرافق المرور.
ما يجعلنا مميزين وواثقين هو أننا المصنع الوحيد الذي حصل على شهادة الإنتاج الضخم لمنتجات منشآت المرور من الحكومة في وسط الصين. نظرًا لأنظمة ضبط الطرق الخاصة بها ، نجحت شركة Wuhan Dachu Traffic Facilities Co. على سبيل المثال ، المعيار الأمريكي والدولي AASHTO M180 ، والمعايير الأسترالية ونيوزيلندا AS NZS 3845-1999 ، والمعيار الأوروبي BS EN-1317 والمعايير الوطنية الصينية JT / T 281-2007. كما تم الحصول على شهادات مثل CE و BV و SGS. وقد تم بالفعل تصدير منتجاتنا إلى أمريكا وأستراليا وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا ، وما إلى ذلك. كل هذه الإنجازات تجعلنا واحدة من أبرز الشركات المصنعة لنظام ضبط الطرق في الصين.
يعد معرض دبي الكبير 5 أكبر حدث للبناء في الشرق الأوسط يجمع 65000 مشارك ليصبحوا واحدة من أهم نقاط الالتقاء في هذا العام. من أجل مواصلة تطوير سوقنا في الخارج ، سنشارك في معرض دبي الكبير 5 2018 في دبي في نوفمبر المقبل. نرحب ترحيبا حارا بعملائنا والعملاء الجدد بزيارة جناحنا في رقم Z3G230.
اتصل بنا الآن
  الصين الدرابزين الطريق السريع ، حاجز تحطم المصنعين - الحرس الحرس داتشو
Changfu Industrial Park, Caidian District, Wuhan City, Hubei province, China
يمكنك أن تثق بنا
نحن مصنعون محترفون في الصين ، ونحن نبتكر باستمرار حتى يمكن لعملائنا الحصول على منتجات وخدمات أفضل.
أدخل تفاصيل استفسارك ، وسوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.
Name can't be empty
لا يمكن أن يكون البريد الإلكتروني فارغًا
Company can't be empty
Phone can't be empty
Products can't be empty
لا يمكن أن تكون الرسالة فارغة
خطأ رمز التحقق
code
اعادة تعبئه